المجلد والعدد: المجلد 29، العدد 105، أكتوبر 2019 
ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻠﻔﻆ ﺍﻟﻤﻨﻐﻢ "ﻓﺮﺑﻮﺗﻮﻧﺎﻝ" ﻟﺨﻔﺾ ﺍﺿﻄﺮﺍﺑﺎﺕ ﺍﻟﻨﻄﻖ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺿﻌﺎﻑ ﺍﻟﺴﻤﻊ

الصفحة 165-198

ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺜﻤﺎﻥ ﻣﻨﻴﺐ،؛ ﺭﺷﺎ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ،؛ ﺃﺳﺎﻣﺔ ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻣﺼﻄﻔﯩ ﺍﻟﻨﺒﺮﺍﻭﻱ