Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
کمال إسماعيل عطية حسن
عدد المقالات:
1
النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدرکة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام
المجلد 26، العدد 92، يوليو 2016، الصفحة
153-216
کمال إسماعيل عطية حسن
عرض المقالة
PDF 1.5 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2014)
المجلد 23 (2013)
المجلد 22 (2012)
المجلد 21 (2011)
المجلد 20 (2010)
المجلد 19 (2009)
المجلد 18 (2008)
المجلد 17 (2007)
المجلد 16 (2006)
المجلد 15 (2005)
المجلد 14 (2004)
المجلد 13 (2003)
المجلد 12 (2002)
المجلد 11 (2001)
المجلد 10 (2000)