نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﻮﻧﻴ. (2013). ﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ - ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹٍﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(80), 211-275. doi: 10.21608/ejcj.2013.98507
ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﻮﻧﻴ ﻣﺤﻤﺪ،. "ﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ - ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹٍﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23, 80, 2013, 211-275. doi: 10.21608/ejcj.2013.98507
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﻮﻧﻴ. (2013). 'ﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ - ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹٍﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(80), pp. 211-275. doi: 10.21608/ejcj.2013.98507
ﻣﺤﻤﺪ،, ﻧﺮﻣﻴﻦ ﻋﻮﻧﻴ. ﺍﻹﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﻣﻬﻨﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ - ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻹٍﺳﻜﻨﺪﺭﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013; 23(80): 211-275. doi: 10.21608/ejcj.2013.98507