ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،. "ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺭﻙ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24, 85, 2014, 93-135. doi: 10.21608/ejcj.2014.98322