TY - JOUR ID - 98322 TI - ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ ﺍﻟﻤﺪﺭﻙ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻣﺮﺗﻔﻌﻲ ﻭﻣﻨﺨﻔﻀﻲ ﺍﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ JO - المجلة المصرية للدراسات النفسية JA - EJCJ LA - ar SN - 2090-0244 AU - ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،, ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ AD - Y1 - 2014 PY - 2014 VL - 24 IS - 85 SP - 93 EP - 135 DO - 10.21608/ejcj.2014.98322 N2 - UR - https://ejcj.journals.ekb.eg/article_98322.html L1 - https://ejcj.journals.ekb.eg/article_98322_c8ac6ac417a370ef3c17fc16bf91322b.pdf ER -