نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻋﻠﻲ،, ﺃﺣﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ. (2015). ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻌﺮﻓﻲ ﺳﻠﻮﻛﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺗﻘﺒﻞ ﺁﺑﺎﺀ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻌﻮﻗﻴﻦ ﻋﻘﻠﻴﺎً ﻷﺩﻭﺍﺭ ﺃﺧﺼﺎﺋﻴﻲ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(86), 55-83. doi: 10.21608/ejcj.2015.98242
ﺃﺣﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ ﻋﻠﻲ،. "ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻌﺮﻓﻲ ﺳﻠﻮﻛﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺗﻘﺒﻞ ﺁﺑﺎﺀ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻌﻮﻗﻴﻦ ﻋﻘﻠﻴﺎً ﻷﺩﻭﺍﺭ ﺃﺧﺼﺎﺋﻴﻲ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25, 86, 2015, 55-83. doi: 10.21608/ejcj.2015.98242
ﻋﻠﻲ،, ﺃﺣﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ. (2015). 'ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻌﺮﻓﻲ ﺳﻠﻮﻛﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺗﻘﺒﻞ ﺁﺑﺎﺀ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻌﻮﻗﻴﻦ ﻋﻘﻠﻴﺎً ﻷﺩﻭﺍﺭ ﺃﺧﺼﺎﺋﻴﻲ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(86), pp. 55-83. doi: 10.21608/ejcj.2015.98242
ﻋﻠﻲ،, ﺃﺣﻤﺪ ﻓﺘﺤﻲ. ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﻌﺮﻓﻲ ﺳﻠﻮﻛﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺗﻘﺒﻞ ﺁﺑﺎﺀ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻌﻮﻗﻴﻦ ﻋﻘﻠﻴﺎً ﻷﺩﻭﺍﺭ ﺃﺧﺼﺎﺋﻴﻲ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2015; 25(86): 55-83. doi: 10.21608/ejcj.2015.98242