نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻤﻨﺸﺎﻭﻱ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2015). ﺍﻻﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺤﻜﻤﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻠﺒﺔ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(88), 135-188. doi: 10.21608/ejcj.2015.98220
ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﻤﻨﺸﺎﻭﻱ،. "ﺍﻻﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺤﻜﻤﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻠﺒﺔ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25, 88, 2015, 135-188. doi: 10.21608/ejcj.2015.98220
ﺍﻟﻤﻨﺸﺎﻭﻱ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2015). 'ﺍﻻﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺤﻜﻤﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻠﺒﺔ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(88), pp. 135-188. doi: 10.21608/ejcj.2015.98220
ﺍﻟﻤﻨﺸﺎﻭﻱ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﺍﻻﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺤﻜﻤﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻠﺒﺔ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2015; 25(88): 135-188. doi: 10.21608/ejcj.2015.98220