ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻟﻠﺘﻌﻠﻢ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ - ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﻬﺎﺭﺍﺕ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف