طه, رياض سليمان السيد. (2020). العلاقات السببية بين التکيف الأکاديمي والصمود الأکاديمي و المساندة الاجتماعية وفعالية الذات لدى طلاب الدبلوم العام في التربية. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 30(109), 47-94. doi: 10.21608/ejcj.2020.118101
MLA
رياض سليمان السيد طه. "العلاقات السببية بين التکيف الأکاديمي والصمود الأکاديمي و المساندة الاجتماعية وفعالية الذات لدى طلاب الدبلوم العام في التربية", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 30, 109, 2020, 47-94. doi: 10.21608/ejcj.2020.118101
HARVARD
طه, رياض سليمان السيد. (2020). 'العلاقات السببية بين التکيف الأکاديمي والصمود الأکاديمي و المساندة الاجتماعية وفعالية الذات لدى طلاب الدبلوم العام في التربية', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 30(109), pp. 47-94. doi: 10.21608/ejcj.2020.118101
VANCOUVER
طه, رياض سليمان السيد. العلاقات السببية بين التکيف الأکاديمي والصمود الأکاديمي و المساندة الاجتماعية وفعالية الذات لدى طلاب الدبلوم العام في التربية. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2020; 30(109): 47-94. doi: 10.21608/ejcj.2020.118101