ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﺋﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﺼﺮﻳﺢ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﻀﻤﻨﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ