نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﺤﻮﻳﻠﺔ،, ﺃﻣﺜﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ. (2009). ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﺛﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﺗﻘﺪﻳﻤﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻔﺎءﺓ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﺪﻻﻟﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), 1-36. doi: 10.21608/ejcj.2009.105302
ﺃﻣﺜﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﻟﺤﻮﻳﻠﺔ،. "ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﺛﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﺗﻘﺪﻳﻤﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻔﺎءﺓ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﺪﻻﻟﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19, 64, 2009, 1-36. doi: 10.21608/ejcj.2009.105302
ﺍﻟﺤﻮﻳﻠﺔ،, ﺃﻣﺜﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ. (2009). 'ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﺛﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﺗﻘﺪﻳﻤﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻔﺎءﺓ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﺪﻻﻟﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 19(64), pp. 1-36. doi: 10.21608/ejcj.2009.105302
ﺍﻟﺤﻮﻳﻠﺔ،, ﺃﻣﺜﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ. ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺃﺛﺮ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﺗﻘﺪﻳﻤﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻔﺎءﺓ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﺪﻻﻟﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2009; 19(64): 1-36. doi: 10.21608/ejcj.2009.105302