نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﺴﻴﻦ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺳﻌﻴﺪ. (2006). ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻣﻌﻮﻗﺎﺕ ﺗﻄﺒﻴﻘﻪ ﻛﻤﺪﺧﻞ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺘﻘﻮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), 259-294. doi: 10.21608/ejcj.2006.103688
ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺳﻌﻴﺪ ﺣﺴﻴﻦ،. "ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻣﻌﻮﻗﺎﺕ ﺗﻄﺒﻴﻘﻪ ﻛﻤﺪﺧﻞ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺘﻘﻮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16, 52, 2006, 259-294. doi: 10.21608/ejcj.2006.103688
ﺣﺴﻴﻦ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺳﻌﻴﺪ. (2006). 'ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻣﻌﻮﻗﺎﺕ ﺗﻄﺒﻴﻘﻪ ﻛﻤﺪﺧﻞ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺘﻘﻮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 16(52), pp. 259-294. doi: 10.21608/ejcj.2006.103688
ﺣﺴﻴﻦ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ ﺳﻌﻴﺪ. ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻣﻌﻮﻗﺎﺕ ﺗﻄﺒﻴﻘﻪ ﻛﻤﺪﺧﻞ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﺘﻘﻮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2006; 16(52): 259-294. doi: 10.21608/ejcj.2006.103688