نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻨﺠﺎﺭ،, ﺣﺴﻨﻲ ﺯﻛﺮﻳﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ. (2011). ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺃﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(70), 87-146. doi: 10.21608/ejcj.2011.101687
ﺣﺴﻨﻲ ﺯﻛﺮﻳﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﻨﺠﺎﺭ،. "ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺃﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 70, 2011, 87-146. doi: 10.21608/ejcj.2011.101687
ﺍﻟﻨﺠﺎﺭ،, ﺣﺴﻨﻲ ﺯﻛﺮﻳﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ. (2011). 'ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺃﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(70), pp. 87-146. doi: 10.21608/ejcj.2011.101687
ﺍﻟﻨﺠﺎﺭ،, ﺣﺴﻨﻲ ﺯﻛﺮﻳﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ. ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺃﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(70): 87-146. doi: 10.21608/ejcj.2011.101687