ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻭﺃﺛﺮﻩ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف