Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
Item Response Theory
عدد المقالات:
1
Using The Andrich Rating Scale Model (ARSM) to build a Scale for the Academic Proficiency Among Cairo University Students Psychometric Study
المجلد 32، العدد 116، يونيو 2022، الصفحة
383-440
Amr Mohamed Ibrahim Youssef
عرض المقالة
PDF 922.46 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2014)
المجلد 23 (2013)
المجلد 22 (2012)
المجلد 21 (2011)
المجلد 20 (2010)
المجلد 19 (2009)
المجلد 18 (2008)
المجلد 17 (2007)
المجلد 16 (2006)
المجلد 15 (2005)
المجلد 14 (2004)
المجلد 13 (2003)
المجلد 12 (2002)
المجلد 11 (2001)
المجلد 10 (2000)