ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻷﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺗﻔﻀﻴﻼﺕ ﺃﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف