نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﺠﻮﻳﺠﻲ،, ﺧﻠﻴﻞ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2011). ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭﻱ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(73), 161-196. doi: 10.21608/ejcj.2011.98875
ﺧﻠﻴﻞ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﺠﻮﻳﺠﻲ،. "ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭﻱ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21, 73, 2011, 161-196. doi: 10.21608/ejcj.2011.98875
ﺍﻟﺠﻮﻳﺠﻲ،, ﺧﻠﻴﻞ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2011). 'ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭﻱ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 21(73), pp. 161-196. doi: 10.21608/ejcj.2011.98875
ﺍﻟﺠﻮﻳﺠﻲ،, ﺧﻠﻴﻞ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. ﻣﺴﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻔﻬﻢ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻹﺑﺘﻜﺎﺭﻱ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2011; 21(73): 161-196. doi: 10.21608/ejcj.2011.98875