ﺃﺛﺮ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺑﻌﺾ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻓﻲ ﻛﻔﺎءﺓ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﻗﻠﻖ ﺍﻻﺧﺘﺒﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف