ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﻓﻰ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﻣﻬﺎﻡ ﺍﻟﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻳﺔ ﻭﻋﻼﻗﺘﻬﺎ ﺑﺎﺧﺘﻼﻑ ﻣﺴﺘﻮﻱ ﺍﻟﻌﺴﺮ ﺍﻟﻘﺮﺍﺋﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف