نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﺪﺳﻮﻗﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻏﺎﺯﻱ. (2013). ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﺑﺎﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ - ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﻘﻨﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(78), 343-421. doi: 10.21608/ejcj.2013.98533
ﻣﺤﻤﺪ ﻏﺎﺯﻱ ﺍﻟﺪﺳﻮﻗﻲ،. "ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﺑﺎﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ - ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﻘﻨﺎ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23, 78, 2013, 343-421. doi: 10.21608/ejcj.2013.98533
ﺍﻟﺪﺳﻮﻗﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻏﺎﺯﻱ. (2013). 'ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﺑﺎﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ - ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﻘﻨﺎ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(78), pp. 343-421. doi: 10.21608/ejcj.2013.98533
ﺍﻟﺪﺳﻮﻗﻲ،, ﻣﺤﻤﺪ ﻏﺎﺯﻱ. ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺲ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻛﻤﻨﺒﺌﺎﺕ ﺑﺎﻟﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ - ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﻘﻨﺎ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013; 23(78): 343-421. doi: 10.21608/ejcj.2013.98533