نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2013). ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﻛﺒﺪﻳﻞ ﻟﻤﺤﻚ ﺍﻟﺘﺒﺎﻋﺪ ﻓﻰ ﺗﺸﺨﻴﺺ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(79), 1-19. doi: 10.21608/ejcj.2013.98513
ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﻌﺪﻝ،. "ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﻛﺒﺪﻳﻞ ﻟﻤﺤﻚ ﺍﻟﺘﺒﺎﻋﺪ ﻓﻰ ﺗﺸﺨﻴﺺ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23, 79, 2013, 1-19. doi: 10.21608/ejcj.2013.98513
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2013). 'ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﻛﺒﺪﻳﻞ ﻟﻤﺤﻚ ﺍﻟﺘﺒﺎﻋﺪ ﻓﻰ ﺗﺸﺨﻴﺺ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(79), pp. 1-19. doi: 10.21608/ejcj.2013.98513
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﻛﺒﺪﻳﻞ ﻟﻤﺤﻚ ﺍﻟﺘﺒﺎﻋﺪ ﻓﻰ ﺗﺸﺨﻴﺺ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013; 23(79): 1-19. doi: 10.21608/ejcj.2013.98513