نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﻨﺘﻮﻝ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﻮﺳﻰ ﻣﺤﻤﺪ. (2013). ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺭﺷﺎﺩﻱ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺟﺎﺯﺍﻥ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(80), 63-102. doi: 10.21608/ejcj.2013.98504
ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﻮﺳﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﺣﻨﺘﻮﻝ،. "ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺭﺷﺎﺩﻱ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺟﺎﺯﺍﻥ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23, 80, 2013, 63-102. doi: 10.21608/ejcj.2013.98504
ﺣﻨﺘﻮﻝ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﻮﺳﻰ ﻣﺤﻤﺪ. (2013). 'ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺭﺷﺎﺩﻱ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺟﺎﺯﺍﻥ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23(80), pp. 63-102. doi: 10.21608/ejcj.2013.98504
ﺣﻨﺘﻮﻝ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﻣﻮﺳﻰ ﻣﺤﻤﺪ. ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺭﺷﺎﺩﻱ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺟﺎﺯﺍﻥ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2013; 23(80): 63-102. doi: 10.21608/ejcj.2013.98504