ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﺸﺘﺖ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺍﺿﻄﺮﺍﺏ ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف