ﻋﻼﺀ ﺃﻳﻮﺏ،. "ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﺘﻨﻤﻴﺔ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺬﺍﺗﻲ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﺘﺸﺘﺖ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺫﻭﻱ ﺍﺿﻄﺮﺍﺏ ﺍﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 23, 81, 2013, 55-102. doi: 10.21608/ejcj.2013.98471