نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺑﺤﻴﺮﻱ،, ﺻﻔﺎﺀ ﻣﺤﻤﺪ. (2014). ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻟﺪﻱ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(82), 133-147. doi: 10.21608/ejcj.2014.98358
ﺻﻔﺎﺀ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﺤﻴﺮﻱ،. "ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻟﺪﻱ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24, 82, 2014, 133-147. doi: 10.21608/ejcj.2014.98358
ﺑﺤﻴﺮﻱ،, ﺻﻔﺎﺀ ﻣﺤﻤﺪ. (2014). 'ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻟﺪﻱ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(82), pp. 133-147. doi: 10.21608/ejcj.2014.98358
ﺑﺤﻴﺮﻱ،, ﺻﻔﺎﺀ ﻣﺤﻤﺪ. ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺎﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻟﺪﻱ ﻃﺎﻟﺒﺎﺕ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2014; 24(82): 133-147. doi: 10.21608/ejcj.2014.98358