ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﻓﻖ ﺍﻟﺘﺼﻨﻴﻒ ﺍﻟﺮﺑﺎﻋﻲ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺑﻌﺎﺩ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻨﻈﻢ ﺫﺍﺗﻴﺎً ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف