نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﺠﻨﻴﺪ،, ﺷﻴﺨﺔ ﺃﺣﻤﺪ. (2014). ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻦ ﻧﺤﻮ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺗﺸﺘﺖ ﺍﻹﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺑﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(84), 157-183. doi: 10.21608/ejcj.2014.98335
ﺷﻴﺨﺔ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺠﻨﻴﺪ،. "ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻦ ﻧﺤﻮ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺗﺸﺘﺖ ﺍﻹﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺑﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﻦ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24, 84, 2014, 157-183. doi: 10.21608/ejcj.2014.98335
ﺍﻟﺠﻨﻴﺪ،, ﺷﻴﺨﺔ ﺃﺣﻤﺪ. (2014). 'ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻦ ﻧﺤﻮ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺗﺸﺘﺖ ﺍﻹﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺑﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﻦ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(84), pp. 157-183. doi: 10.21608/ejcj.2014.98335
ﺍﻟﺠﻨﻴﺪ،, ﺷﻴﺨﺔ ﺃﺣﻤﺪ. ﺍﻟﻔﺮﻭﻕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻭﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺘﺪﺭﺑﺎﺕ ﻓﻰ ﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺗﻬﻦ ﻧﺤﻮ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺗﺸﺘﺖ ﺍﻹﻧﺘﺒﺎﻩ ﻭﻓﺮﻁ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺑﻤﺮﺣﻠﺔ ﺭﻳﺎﺽ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺑﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﻦ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2014; 24(84): 157-183. doi: 10.21608/ejcj.2014.98335