نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2014). ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻴﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(84), 55-85. doi: 10.21608/ejcj.2014.98332
ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺍﻟﻌﺪﻝ،. "ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻴﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24, 84, 2014, 55-85. doi: 10.21608/ejcj.2014.98332
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. (2014). 'ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻴﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 24(84), pp. 55-85. doi: 10.21608/ejcj.2014.98332
ﺍﻟﻌﺪﻝ،, ﻋﺎﺩﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮﺩ. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻹﻟﻴﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻓﻰ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺪﺍﻓﻊ ﻟﻠﻤﻌﺮﻓﺔ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺫﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2014; 24(84): 55-85. doi: 10.21608/ejcj.2014.98332