نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2015). ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﻓﺔ ﻟﻠﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻹﺛﺮﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(87), 307-381. doi: 10.21608/ejcj.2015.98240
. "ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﻓﺔ ﻟﻠﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻹﺛﺮﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25, 87, 2015, 307-381. doi: 10.21608/ejcj.2015.98240
. (2015). 'ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﻓﺔ ﻟﻠﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻹﺛﺮﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(87), pp. 307-381. doi: 10.21608/ejcj.2015.98240
. ﺗﻘﻴﻴﻢ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﻓﺔ ﻟﻠﺒﺮﺍﻣﺞ ﺍﻹﺛﺮﺍﺋﻴﺔ ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﺑﺘﺪﺍﺋﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2015; 25(87): 307-381. doi: 10.21608/ejcj.2015.98240