ﺍﻟﻤﻜﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﺔ ﻟﻠﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﻨﺎﺟﺢ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺳﺘﻴﺮﻧﺒﺮﺝ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻮﺍﻓﻖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺑﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف