نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،, ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ. (2015). ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(87), 53-99. doi: 10.21608/ejcj.2015.98232
ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،. "ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25, 87, 2015, 53-99. doi: 10.21608/ejcj.2015.98232
ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،, ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ. (2015). 'ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(87), pp. 53-99. doi: 10.21608/ejcj.2015.98232
ﺣﺴﺎﻧﻴﻦ،, ﺇﻋﺘﺪﺍﻝ ﻋﺒﺎﺱ. ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﻜﻤﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻻﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2015; 25(87): 53-99. doi: 10.21608/ejcj.2015.98232