نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ،, ﻧﺠﻼﺀ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2015). ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(88), 391-427. doi: 10.21608/ejcj.2015.98227
ﻧﺠﻼﺀ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ،. "ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25, 88, 2015, 391-427. doi: 10.21608/ejcj.2015.98227
ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ،, ﻧﺠﻼﺀ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2015). 'ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 25(88), pp. 391-427. doi: 10.21608/ejcj.2015.98227
ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ،, ﻧﺠﻼﺀ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎءﺓ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻴﺔ ﻓﻰ ﺧﻔﺾ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺫﻭﻱ ﺻﻌﻮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2015; 25(88): 391-427. doi: 10.21608/ejcj.2015.98227