ﺣﺮﺏ،, ﺳﺎﻣﺢ ﺣﺴﻦ ﺳﻌﺪ ﺍﻟﺪﻳﻨ, ﺃﺑﻮ ﺷﻨﺐ،, ﻣﻨﻰ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺍﺯﻕ. (2017). 'ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﻣﺪﺭﻛﺎﺕ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﺔ ﻟﻠﺒﻴﺌﺔ ﺍﻟﺼﻔﻴﺔ ﻭﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭﺍﻹﺭﺟﺎﺀ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻟﺪﻱ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(94), pp. 255-325. doi: 10.21608/ejcj.2017.97905