ﺃﺛﺮ ﺗﺪﺭﻳﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﻓﻘﺎ ﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية