نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2017). ﺃﺛﺮ ﺗﺪﺭﻳﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﻓﻘﺎ ﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(94), 78-120. doi: 10.21608/ejcj.2017.97902
. "ﺃﺛﺮ ﺗﺪﺭﻳﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﻓﻘﺎ ﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 94, 2017, 78-120. doi: 10.21608/ejcj.2017.97902
. (2017). 'ﺃﺛﺮ ﺗﺪﺭﻳﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﻓﻘﺎ ﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(94), pp. 78-120. doi: 10.21608/ejcj.2017.97902
. ﺃﺛﺮ ﺗﺪﺭﻳﺲ ﻭﺣﺪﺓ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺤﻮﺭﻳﺔ ﻟﻠﺘﻔﻜﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻞ ﻭﻓﻘﺎ ﻷﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(94): 78-120. doi: 10.21608/ejcj.2017.97902