نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺑﺮﻛﺎﺕ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ. (2017). ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﻬﺎﺭﺗﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﻉ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(94), 1-37. doi: 10.21608/ejcj.2017.97896
ﺃﺣﻤﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﺑﺮﻛﺎﺕ،. "ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﻬﺎﺭﺗﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﻉ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 94, 2017, 1-37. doi: 10.21608/ejcj.2017.97896
ﺑﺮﻛﺎﺕ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ. (2017). 'ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﻬﺎﺭﺗﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﻉ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(94), pp. 1-37. doi: 10.21608/ejcj.2017.97896
ﺑﺮﻛﺎﺕ،, ﺃﺣﻤﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺃﺣﻤﺪ. ﺃﺛﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻟﻠﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﻬﺎﺭﺗﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺎﻉ ﻭﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﻟﺪﻱ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻹﻋﺎﻗﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(94): 1-37. doi: 10.21608/ejcj.2017.97896