ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻋﻘﻼﻧﻲ ﺍﻧﻔﻌﺎﻟﻲ ﺳﻠﻮﻛﻲ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺗﻘﺪﻳﺮ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻟﺪﻱ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻣﻮﻫﻮﺑﺔ ﺫﺍﺕ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺗﻌﻠﻢ ﺑﺎﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺣﺎﻟﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف