نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﻭﺍﻋﺮ،, ﻧﺠﻮﻯ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﷲ, & ﻓﺮﺍﺝ،, ﺣﻤﻮﺩﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺣﻤﻮﺩة. (2017). ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺄﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), 437-470. doi: 10.21608/ejcj.2017.97877
ﻧﺠﻮﻯ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﷲ ﻭﺍﻋﺮ،; ﺣﻤﻮﺩﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺣﻤﻮﺩة ﻓﺮﺍﺝ،. "ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺄﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 96, 2017, 437-470. doi: 10.21608/ejcj.2017.97877
ﻭﺍﻋﺮ،, ﻧﺠﻮﻯ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﷲ, ﻓﺮﺍﺝ،, ﺣﻤﻮﺩﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺣﻤﻮﺩة. (2017). 'ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺄﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), pp. 437-470. doi: 10.21608/ejcj.2017.97877
ﻭﺍﻋﺮ،, ﻧﺠﻮﻯ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﷲ, ﻓﺮﺍﺝ،, ﺣﻤﻮﺩﺓ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺣﻤﻮﺩة. ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﺄﺳﺎﻟﻴﺐ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﻟﻮﺍﺩﻱ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(96): 437-470. doi: 10.21608/ejcj.2017.97877