نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
كلية التربية جامعة طنطا
اسماعيل, دينا أحمد حسن. (2017). ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﻭﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), 99-176. doi: 10.21608/ejcj.2017.97875
دينا أحمد حسن اسماعيل. "ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﻭﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 96, 2017, 99-176. doi: 10.21608/ejcj.2017.97875
اسماعيل, دينا أحمد حسن. (2017). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﻭﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), pp. 99-176. doi: 10.21608/ejcj.2017.97875
اسماعيل, دينا أحمد حسن. ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﺬﺍﻛﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻟﻜﻒ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻲ ﻭﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(96): 99-176. doi: 10.21608/ejcj.2017.97875