نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ،, ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺤﻤﺪ. (2017). ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), 2-56. doi: 10.21608/ejcj.2017.97869
ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ،. "ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 96, 2017, 2-56. doi: 10.21608/ejcj.2017.97869
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ،, ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺤﻤﺪ. (2017). 'ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(96), pp. 2-56. doi: 10.21608/ejcj.2017.97869
ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ،, ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺤﻤﺪ. ﻧﻤﺬﺟﺔ ﺍﻟﻌﻼﻗﺎﺕ ﺍﻟﺴﺒﺒﻴﺔ ﺑﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﻮﺟﺪﺍﻧﻴﺔ ﻭﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(96): 2-56. doi: 10.21608/ejcj.2017.97869