نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺍﻟﻔﻘﻲ،, ﺁﻣﺎﻝ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2017). ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻟﻤﻨﻔﺼﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻟﻠﻐﺔ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺃﻃﻔﺎﻝ ﺍﻷﻭﺗﻴﺰﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(97), 149-180. doi: 10.21608/ejcj.2020.97857
ﺁﻣﺎﻝ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺍﻟﻔﻘﻲ،. "ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻟﻤﻨﻔﺼﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻟﻠﻐﺔ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺃﻃﻔﺎﻝ ﺍﻷﻭﺗﻴﺰﻡ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27, 97, 2017, 149-180. doi: 10.21608/ejcj.2020.97857
ﺍﻟﻔﻘﻲ،, ﺁﻣﺎﻝ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. (2017). 'ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻟﻤﻨﻔﺼﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻟﻠﻐﺔ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺃﻃﻔﺎﻝ ﺍﻷﻭﺗﻴﺰﻡ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 27(97), pp. 149-180. doi: 10.21608/ejcj.2020.97857
ﺍﻟﻔﻘﻲ،, ﺁﻣﺎﻝ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. ﻓﻌﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻭﻻﺕ ﺍﻟﻤﻨﻔﺼﻠﺔ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻻﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻟﻠﻐﺔ ﻟﺪﻱ ﻋﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺃﻃﻔﺎﻝ ﺍﻷﻭﺗﻴﺰﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2017; 27(97): 149-180. doi: 10.21608/ejcj.2020.97857