نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺷﻤﺒﻮﻟﻴﺔ،, ﻫﺎﻟﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎﻝ. (2018). ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﺘﻠﻜﺆ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28(98), 323-360. doi: 10.21608/ejcj.2018.97851
ﻫﺎﻟﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﺷﻤﺒﻮﻟﻴﺔ،. "ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﺘﻠﻜﺆ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28, 98, 2018, 323-360. doi: 10.21608/ejcj.2018.97851
ﺷﻤﺒﻮﻟﻴﺔ،, ﻫﺎﻟﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎﻝ. (2018). 'ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﺘﻠﻜﺆ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28(98), pp. 323-360. doi: 10.21608/ejcj.2018.97851
ﺷﻤﺒﻮﻟﻴﺔ،, ﻫﺎﻟﺔ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎﻝ. ﺃﺛﺮ ﺗﻨﻤﻴﺔ ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻻﻧﻔﻌﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺧﻔﺾ ﺣﺪﺓ ﺍﻟﺘﻠﻜﺆ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2018; 28(98): 323-360. doi: 10.21608/ejcj.2018.97851