ﺟﺮﻳﺶ،, ، ﺇﻳﻤﺎﻥ ﻋﻄﻴﺔ ﺣﺴﻴﻦ ﻣﻨﺼﻮﺭ. (2018). 'ﺍﻟﻨﻤﻮﺫﺝ ﺍﻟﺒﻨﺎﺋﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﻗﻠﻖ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﻭﺍﻟﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﺍﻟﻤﺪﺭﻛﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻻﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ ﻛﻠﻐﺔ ﺃﺟﻨﺒﻴﺔ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28(99), pp. 85-162. doi: 10.21608/ejcj.2018.97827