نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2018). ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28(100), 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
. "ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28, 100, 2018, 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
. (2018). 'ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 28(100), pp. 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820
. ﺍﻹﺳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻨﺴﺒﻲ ﻟﻠﻴﻘﻈﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻀﻐﻮﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻨﺒﺆ ﺑﺎﻟﺼﻤﻮﺩ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﻴﻦ ﺩﺭﺍﺳﻴﺎ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻔﻴﻮﻡ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2018; 28(100): 347-418. doi: 10.21608/ejcj.2020.97820