نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺧﻠﻴﻔﺔ،, ﻣﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ. (2019). ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺪﻣﺎﻏﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(102), 433-516. doi: 10.21608/ejcj.2020.97781
ﻣﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺧﻠﻴﻔﺔ،. "ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺪﻣﺎﻏﻴﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29, 102, 2019, 433-516. doi: 10.21608/ejcj.2020.97781
ﺧﻠﻴﻔﺔ،, ﻣﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ. (2019). 'ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺪﻣﺎﻏﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(102), pp. 433-516. doi: 10.21608/ejcj.2020.97781
ﺧﻠﻴﻔﺔ،, ﻣﻰ ﺍﻟﺴﻴﺪ. ﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ﻗﺎﺋﻢ ﻋﻠﻲ ﻗﺒﻌﺎﺕ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻘﻠﻴﺔ ﻭﺍﻻﻧﺪﻣﺎﺝ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻟﺪﻱ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺃﻧﻤﺎﻁ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﺍﻟﺪﻣﺎﻏﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019; 29(102): 433-516. doi: 10.21608/ejcj.2020.97781