نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﺣﻤﺎﺩ،, ﺩﻳﺎﻧﺎ ﻓﻬﻤﻲ ﻋﻠﻲ. (2019). ﺃﺛﺮ ﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﺒﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﻟﻸﻓﺮﺍﺩ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(102), 103-124. doi: 10.21608/ejcj.2020.97775
ﺩﻳﺎﻧﺎ ﻓﻬﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺣﻤﺎﺩ،. "ﺃﺛﺮ ﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﺒﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﻟﻸﻓﺮﺍﺩ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29, 102, 2019, 103-124. doi: 10.21608/ejcj.2020.97775
ﺣﻤﺎﺩ،, ﺩﻳﺎﻧﺎ ﻓﻬﻤﻲ ﻋﻠﻲ. (2019). 'ﺃﺛﺮ ﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﺒﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﻟﻸﻓﺮﺍﺩ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(102), pp. 103-124. doi: 10.21608/ejcj.2020.97775
ﺣﻤﺎﺩ،, ﺩﻳﺎﻧﺎ ﻓﻬﻤﻲ ﻋﻠﻲ. ﺃﺛﺮ ﻣﻮﺿﻊ ﺍﻟﺒﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻷﺩﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺼﻴﻠﻲ ﻟﻸﻓﺮﺍﺩ ﻭﻋﻠﻲ ﺻﻌﻮﺑﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019; 29(102): 103-124. doi: 10.21608/ejcj.2020.97775