ﺃﺑﻮ ﺑﻜﺮ،, ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺣﻔﻴﻀﻪ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ, ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ،, ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺣﻤﺰﺓ ﻣﺤﻤﺪ. (2019). 'ﺩﻭﺭ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻲ ﻭﻧﻤﻂ ﺍﻟﻤﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﻖ ﻭﺍﻟﺴﻄﺤﻲ ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻻﻧﺨﺮﺍﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ: ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻮﺳﻄﻲ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﻝ ﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻬﺪ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(103), pp. 291-376. doi: 10.21608/ejcj.2020.97769