ﺩﻭﺭ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﺪﺍﻓﻌﻲ ﻭﻧﻤﻂ ﺍﻟﻤﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻟﻌﻤﻴﻖ ﻭﺍﻟﺴﻄﺤﻲ ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻻﻧﺨﺮﺍﻁ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ: ﺍﺧﺘﺒﺎﺭ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﻮﺳﻄﻲ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﻝ ﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺠﻬﺪ