نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ﻋﻴﺴﻰ،, ﺇﻳﻤﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ. (2019). ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻤﻴﻦ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(104), 105-150. doi: 10.21608/ejcj.2020.97741
ﺇﻳﻤﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ ﻋﻴﺴﻰ،. "ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻤﻴﻦ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29, 104, 2019, 105-150. doi: 10.21608/ejcj.2020.97741
ﻋﻴﺴﻰ،, ﺇﻳﻤﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ. (2019). 'ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻤﻴﻦ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 29(104), pp. 105-150. doi: 10.21608/ejcj.2020.97741
ﻋﻴﺴﻰ،, ﺇﻳﻤﺎﻥ ﺧﺎﻟﺪ. ﺍﻟﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻞ ﻭﺍﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻤﻴﻦ ﻧﺤﻮﻩ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻟﻠﻐﺔ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2019; 29(104): 105-150. doi: 10.21608/ejcj.2020.97741