سيد, أسماء محمد عيد, & إبراهيم, هبة زيدان سيد. (2021). فاعلية برنامج قائم على التقييم الدينامي في تنمية المرونة العقلية لدي أطفال الروضة المعاقين سمعيًا. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 31(111), 73-122. doi: 10.21608/ejcj.2021.164126
MLA
أسماء محمد عيد سيد; هبة زيدان سيد إبراهيم. "فاعلية برنامج قائم على التقييم الدينامي في تنمية المرونة العقلية لدي أطفال الروضة المعاقين سمعيًا". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 31, 111, 2021, 73-122. doi: 10.21608/ejcj.2021.164126
HARVARD
سيد, أسماء محمد عيد, إبراهيم, هبة زيدان سيد. (2021). 'فاعلية برنامج قائم على التقييم الدينامي في تنمية المرونة العقلية لدي أطفال الروضة المعاقين سمعيًا', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 31(111), pp. 73-122. doi: 10.21608/ejcj.2021.164126
VANCOUVER
سيد, أسماء محمد عيد, إبراهيم, هبة زيدان سيد. فاعلية برنامج قائم على التقييم الدينامي في تنمية المرونة العقلية لدي أطفال الروضة المعاقين سمعيًا. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2021; 31(111): 73-122. doi: 10.21608/ejcj.2021.164126