رسلان, . نجلاء محمد بسيونى. (2016). أثر التحصين ضد الضغوط فى زيادة فاعلية الذات التربوية وخفض حدة قلق التفاعل لدى الطالبة المعلمة. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 26(92), 407-445. doi: 10.21608/ejcj.2020.119882
MLA
. نجلاء محمد بسيونى رسلان. "أثر التحصين ضد الضغوط فى زيادة فاعلية الذات التربوية وخفض حدة قلق التفاعل لدى الطالبة المعلمة", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 26, 92, 2016, 407-445. doi: 10.21608/ejcj.2020.119882
HARVARD
رسلان, . نجلاء محمد بسيونى. (2016). 'أثر التحصين ضد الضغوط فى زيادة فاعلية الذات التربوية وخفض حدة قلق التفاعل لدى الطالبة المعلمة', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 26(92), pp. 407-445. doi: 10.21608/ejcj.2020.119882
VANCOUVER
رسلان, . نجلاء محمد بسيونى. أثر التحصين ضد الضغوط فى زيادة فاعلية الذات التربوية وخفض حدة قلق التفاعل لدى الطالبة المعلمة. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2016; 26(92): 407-445. doi: 10.21608/ejcj.2020.119882