• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻏﻨﻴﻢ،
  • ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،
10.21608/ejcj.2000.108037

المجلة المصرية للدراسات النفسية
المجلد 10، العدد 25
يناير 2000
الصفحة 120-162
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 5.26 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 103
  • تنزیل PDF: 157

APA

ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, & ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. (2000). ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10(25), 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037

MLA

ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻏﻨﻴﻢ،; ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،. "ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ", المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10, 25, 2000, 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037

HARVARD

ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. (2000). 'ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10(25), pp. 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037

VANCOUVER

ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2000; 10(25): 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو