نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, & ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. (2000). ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10(25), 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037
ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻏﻨﻴﻢ،; ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،. "ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ". المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10, 25, 2000, 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. (2000). 'ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ', المجلة المصرية للدراسات النفسية, 10(25), pp. 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037
ﻏﻨﻴﻢ،, ﻣﺤﻤﺪ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ, ﺍﻟﻘﻔﺎﺹ،, ﻭﻟﻴﺪ ﻛﻤﺎﻝ ﻋﻔﻴﻔﻴ. ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻟﻠﻤﻨﺎﺥ ﺍﻷﻛﺎﺩﻳﻤﻲ ﻭﻋﻼﻗﺘﻪ ﺑﻤﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﻟﻠﺪﺭﺍﺳﺔ. المجلة المصرية للدراسات النفسية, 2000; 10(25): 120-162. doi: 10.21608/ejcj.2000.108037