ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺠﺮﻳﺒﻴﺔ ﻷﺛﺮ ﻛﻤﻴﺔ ﻭﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﻭﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﺘﻔﻀﻴﻠﻲ ﻟﺘﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﺍﻹﻋﺪﺍﺩﻱ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف