ﻋﻼﻗﺔ ﺩﺍﻓﻌﻴﺔ ﺍﻹﻧﺠﺎﺯ ﻭﺣﺐ ﺍﻻﺳﺘﻄﻼﻉ ﺑﺎﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻱ ﻟﺪﻱ ﻃﻼﺏ ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ: ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻨﺒﻮﻳﺔ